موقع الشاعر يعقوب احمد يعقوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الطريق إلى الكنيست الفصل الثاني - المشهد الثاني 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 26/10/2007
العمر : 66

الطريق إلى الكنيست الفصل الثاني - المشهد الثاني 2 Empty
مُساهمةموضوع: الطريق إلى الكنيست الفصل الثاني - المشهد الثاني 2   الطريق إلى الكنيست الفصل الثاني - المشهد الثاني 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 9:08 pm



الشرطي: أنت مش فاهم

أنت مش فاهم؟!

هذا هون كنيست ممنوع دخول أنت بتفهم عبراني

ابو احمد: معلوم بفهم انت بعرف واحد اسمه

شيخ عبد المالك دهامشة

وبعرف واحد اسمه اخمد طيبي

واحد اسمه عزمي بشارة

هذول ولادي

الشرطي: او.. او ولأدك

أنت أبوهم

احمد وعزمي وشيخ دهامشه إخوة!؟

ابو احمد: معلوم إخوة..

اخوة بالمبدأ والطريق والهدف

الشرطي: ضاحكاً

مزبوط إخوة.. إخوة عن جد

يا هيك يا بلاش

طيب لازم أتروح من هون

ابو احمد: وين اروح

انا جاي من آخر لبلاد

صارلي اسبوع ماشي



الشرطي: ممنوع الدخول

لازم واحد عضو كنيست ييجي

ويقول أنت ضيف عنده علشان ادخلك

غير هيك ممنوع

ابو احمد: طيب

شو مشكلة يا خواجه

ناديلي الشيخ عبد المالك

او عزمي بشارة

أو الطيبي..

أو محمد بركه..

إحنا إلنا هون طقم كراسي

أنا ضيف عندهم كلهم

روح ناديهم

قلهم عمكم أبو احمد وعمتكم ام احمد وصلوا

الشرطي: آه.. خلاص حليتها

اس بحكي تلفون وبنادي عليهم أنت شو اسمك "الشرطي يتجه الى غرفة الحارس"

ابو احمد: والله ابن حلال قلهن عبد الله المحمود الشيخ عبدالله المحمود

مش قلتلك يا فطوم

دولة ديمقراطية

ام احمد: دكتاتورية

ابو احمد: لا.. لا تغلطيش اللي فيها حرية ديمقراطية اللي فيهاش حرية دكتاتورية

ام احمد: والله إن شاالله هانت

ابو احمد: إسَّ الجماعة بدهن ينعجقوا

لما بيجوا يا حرمه بتسلمي ومثل ما فهمتك

لا زغاريد ولا بوس

وخصوصاً الشيخ عبد المالك بتسلمي عليه من بعيد

علشان شيخ وما بِسَلم عَ الحريم

وبتقولي هيك وهو راسك مرفوع

إحنا جايين إلنا طلب واحد

وان شاالله ما اتخيبوه

إحنا بدنا نشكل اللوبي العربي

واتركي الباقي علي..

أنا بشرح وجهة نظري وبقنعهم بخطورة الانهزامية

والتشرذم وهدر القوى والتبعية

أنا رايح إن شا الله

أوضح الصورة بكل أبعادها

ورايح اقلهم عيب عليكم أتقاطعوا الشعب

الشعب وصلكم لهون

عيب تتنكروا للشعب

عيب تنسلخوا عن الشعب

عيب العمى يعميكوا

وين المصلحة العامة..وين المبادئ.. وين الأخلاق

وين الضمير.. وين؟؟

الشرطي: ولا واحد بعرف عبد الله محمود

ولا واحد بدو يشوفك قالوا لازملك بسيخياتر

ابو احمد: مش فاهم؟

الشرطي: تعال معاي احكي بالتلفون معهم

ابو احمد: "يرافق الشرطي إلى غرفته الصغيرة بجانب البوابة ويتكلم بالهاتف"

أنا عبد الله المحمود

أنا المواطن عبد الله المحمود

أنا الإنسان عبد الله المحمود

أنا الحيوان عبد الله المحمود

"يسمع صوت ضحك عبر الهاتف واصوات تقول مجنون.. واحد مجنون..

ابو احمد والشرطي يعودان.. تظهر على أبي احمد علامات الإحباط والغضب واليأس"

ابو احمد: يا الله يا حُرمه..

إحنا اطلعنا مجانين

ام احمد: لوين

ابو احمد: عَ الدار

ام احمد: ليش

ابو احمد: ولاد.. حرام

كلهم طلعوا ولاد حرام

ولا حدا عرفني

ولا حدا أتذكرني

ولا حدا جرب يعرفني

ولا حدا جرب يتذكرني

كنت سامع أصواتهم بضحكوا

وبيقولوا عنا مجانين..

كانوا يضحكوا

ضحكوا كثير

سمعتهم كانوا يقولوا واحد مجنون

أنا طلعت مجنون يا فطوم

أنا مجنون يا فطوم

شفتِ.. شفتِ

الشرطي: يا الله لازم أنت روح عَ البيت

ابو احمد: مزبوط

أنا لازم أروح

أنا تعبان.. تعبان

أنا.. زعلان

زعلان.. زعلان كثير

لما أتشوفهم يا بوليس قلهم ابو احمد وام احمد زعلانين كثير كثير

وقلهم يا أسفي عليكم.. يا أسفي

ام احمد: وقلهم.. أم احمد كانت حابه أتشوفكم

ابو احمد: وقول.. قول للاوادم

عيب عليكم والله عيب



ام احمد: وقول للدكتور احمد وللدكتور عزمي

ام احمد

كثير كانت حابه تسأل عن دوا

دوا للمفاصل.. ولضيقة النفس

ابو احمد: وسلملي عليهم كثير

وقول.. قلهم ابو احمد ما بنضحك عليه مرتين

والأيام جاي..

الشرطي: "صوت من اللاسلكي הפסיכיאטר הגיע

الشرطي يتكلم عبر جهاز اللاسلكي"

مش لازم بسيخياتر

لا مش مجنون

أكيد مش مجنون

مش لازم بسيخياتر

أكيد

مش مجنون.. مش لازم بسيخياتر..

" ابو احمد وام احمد يغادران بحزن وإحباط بينما الإضاءة تبدء بالتعتيم"

ستار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yaqub.ahlamontada.com
 
الطريق إلى الكنيست الفصل الثاني - المشهد الثاني 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الشاعر يعقوب احمد يعقوب :: مسرحيات-
انتقل الى: